تخطي إلى المحتوى الرئيسي

العربة

سلة التسوق الخاصة بك فارغة حاليًا
اضغطي هنا لمتابعة التسوق .
! أهلاً بكم في موقع ألبا فارما

كيفية العناية بالشعر المصبوغ والتالف

العناية بالشعر المصبوغ والتالف

تغيير لون الشعر هو أحد الوسائل التي تلجأ إليها النساء لعلاج الملل، والحصول على مظهر جديد وجذاب في كل مرة، من خلال استخدام الصبغات الكيميائية.

تؤثر صبغات الشعر على صحة شعرك، لما تحتويه من مواد كيميائية؛ خاصة إن كنتِ تستخدمينها بشكل متكرر.

في هذا المقال تطرح أمامكم ألبا فارما جميع الوسائل التي تساعدكم على العناية بالشعر المصبوغ والتالف.

أفضل مستحضرات العناية بالشعر المصبوغ والتالف

1- تولا لوسيون سبراي:

العناية بالشعر المصبوغ والتالف

تقدم لكم ألبا فارما تولا لوسيون سبراي للشعر، المنتج الأفضل لدينا للعناية بالشعر المصبوغ. يمكنك الاعتماد على تولا لوسيون سبراي من أجل العناية بشعرك.

يتميز تولا لوسيون سبراي بقدرته على تغذية فروة الرأس بالفيتامينات، كما يعتبر منشط قوي للغاية للدورة الدموية في رأسك لاحتوائه على الكافيين.

يعمل تولا لوسيون سبراي من ألبا فارما على إنبات الشعر من جديد بشكل طبيعي، فيعالج مشاكل التساقط؛ بفضل ما يحتويه من المركبات والزيوت الطبيعية؛ كزيت الثوم، وزيت الخروع.

يمكنك استخدام تولا لوسيون سبراي مرتين يوميًا للحصول على أفضل النتائج، كما توفر لكم ألبا فارما خصم يصل إلى 35%.

2- تولا بديل الزيت للشعر:

العناية بالشعر المصبوغ والتالف

أصبح بديل الزيت من المنتجات التي لا غنى عنها لكل سيدة، ترغب في الحصول على شعر صحي وكثيف, كما انه افضل مرطب للشعر المصبوغ علي وجه التحديد.

توفر لكم ألبا فارما منتج العناية بالشعر المصبوغ والتالف تولا بديل الزيت، والذي يرطب الشعر، ويحمي فروة الرأس من الحرارة الناتجة عن أشعة الشمس، واستخدام مكواة الشعر.

يمكن لتولا بديل الزيت إعادة الحيوية والنضارة لشعرك مرة أخرى، بفضل تركيبته التي تتكون من الزيوت الطبيعية كزيت الزيتون وزيت الصبار.

كما توفر لك ألبا فارما المزيد من العروض على منتجاتنا كافة، إضافة إلى خدمات الشحن المجاني، وإمكانية التوصيل إلى جميع أنحاء الجمهورية.

ماسك للشعر المصبوغ

هناك العديد من حيل العناية بالشعر المصبوغ والتالف والتي يمكنك تطبيقها داخل منزلك بكل سهولة؛ منها ما يخص الروتين اليومي، ومنها وصفات وماسكات العناية، وإليك الطريقة:

1- روتين العناية بالشعر المصبوغ:

اختاري صبغة الشعر المناسبة لنوع شعرك، لكي لا يتسبب الكثير من المبيضات في الصبغة في إتلاف شعرك، وقومي بقراءة التعليمات جيدًا قبل استخدام الصبغة.

يمكنك كذلك قص الأطراف كل فترة؛ خصوصًا بعد استخدام الصبغة، لكي لا يتضرر الشعر بأكمله نتيجة للتقصف.

بعد صبغ الشعر، يوصى بالابتعاد عن مجففات الشعر، والاعتماد على الهواء الطبيعي في تجفيف الشعر.

ينصح كذلك أن لا تكرري عملية صبغ الشعر على فترات متقاربة، لكي لا يتعرض الشعر للتلف.

استخدمي منتجات العناية بالشعر كالشامبو وبديل الزيت المناسب لنوع شعرك، سواء كان دهنيًا أم جافًا، كما أصبح متوفرًا الآن واقي شمس للشعر، يمكنك تطبيقه لمنع حرارة الشمس من إتلاف شعرك.

حافظي على نمط حياة متوازن، وتغذية سليمة لأن ذلك سينعكس على صحة شعرك وبشرتك بالتأكيد.

2- ماسكات للشعر المصبوغ:

يمكنك تطبيق الماسك التالي لتعزيز صحة الماسك المصبوغ. قومي بخلط نصف ثمرة من الأفوكادو، مع نصف ثمرة من الموز، وبيضة واحدة، وملعقة من زيت الزيتون، مع القليل من الماء.

وزعي هذا الخليط على شعرك بعناية وبشكل جيد، وابدأي من الجذور حتى الأطراف، واتركيه مدة نصف الساعة، ثم أغسليه بالماء والشامبو المناسب لنوع شعرك جيدًا.

يمكنك كذلك تدليك الشعر المصبوغ بزيت الزيتون لإعادة الترطيب والحيوية لشعرك.

.تقدم لكي شركة ألبا فارما خدمة التواصل مع اخصائي عن طريق موقعنا الإلكتروني كما يمكنك معرفة اخر عروضنا والخصومات التي نقدمها

تعليقات

لا يوجد تعليق
كل التعليقات يتم مراجعتها