تخطي إلى المحتوى الرئيسي

العربة

سلة التسوق الخاصة بك فارغة حاليًا
اضغطي هنا لمتابعة التسوق .
! أهلاً بكم في موقع ألبا فارما

أفضل كريم لإزالة الرؤوس السوداء من الصيدلية

كريم لإزالة الرؤوس السوداء من الصيدلية

تبدأ مشكلة الرؤوس السوداء في الظهور في مرحلة المراهقة، ورغم أنها لا ترتبط بمرحلة عمرية معينة، يصبح حلم الجميع التخلص منها بشكل نهائي، وخاصة أصحاب البشرة الدهنية.

يوجد يوميًا الكثير من الإعلانات سواء على التلفاز، أو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن منتجات لإزالة الرؤوس السوداء، والتي لا يجدي أغلبها نفعًا.

نعرفكم اليوم على أفضل كريم لإزالة الرؤوس السوداء من الصيدلية بشكل نهائي وأسباب ظهورها وأفضل كريم مرطب للوجه.

أفضل كريم لإزالة الرؤوس السوداء من الصيدلية

كريم لإزالة الرؤوس السوداء من الصيدلية

التلوث اليومي الذي تتعرضين له هو ما يسبب الرؤوس السوداء، ولهذا يعمل كريم أرجنتو الليلي من ألبا فارما على معالجة الآثار التي تحدث، نتيجة تعرض البشرة للتلوث.

كريم أرجنتو الليلي من ألبا فارما، هو أفضل كريم لإزالة الرؤوس السوداء من الصيدلية؛ فيعالج الرؤوس السوداء بفاعلية، وينقي البشرة بعمق.

كما يعالج كريم أرجنتو الليلي الخطوط البيضاء الدقيقة التي تظهر على البشرة، ويغذي البشرة، بفضل تركيبته الغنية بالمعادن والفيتامينات.

كريم أرجنتو الليلي من ألبا فارما أيضًا فاعل في علاج حبوب الشباب، ويساعدك على التخلص منها، ويمنع ظهورها من جديد.

يتكون كريم أرجنتو الليلي من ألبا فارما على عدد من العناصر المهمة لصحة البشرة، على رأسها الكولاجين الذي يقل إفرازه في الجسم مع التقدم في العمر، فيغنيك كريم أرجنتو الليلي عن اللجوء إلى الحقن والعمليات التجميلية.

كما يتكون الكريم من عدد من الأحماض المفيدة، والزيوت الطبيعية، التي تجعله آمنًا على صحة الحوامل والمرضعات.

كريم ارجنتو الليلي

يستخدم كريم أرجنتو الليلي من ألبا فارما، كروتين يومي قبل النوم بنصف ساعة. ضعي الكريم على بشرة وجهك ورقبتك، بعد إزالة المكياج وتجفيف الوجه، ثم قومي بالتدليك بشكل خفيف.

كريم أرجنتو الليلي هو أفضل كريم لإزالة الرؤوس السوداء من الصيدلية، ويتمتع بملمس ناعم على البشرة، إضافة إلى الترطيب العميق.

عند معالجة الرؤوس السوداء بالمنتجات العادية، في الغالب تجف البشرة، مما يدفعها لإنتاج الدهون بشكل كبير، مما ينتج عنه مشكلات حب الشباب؛ ولهذا فالحفاظ على الترطيب أمر ضروري.

كريم أرجنتو الليلي يجنبك هذه المشكلة، فيحافظ على ترطيب البشرة، وفي الوقت نفسه يوازن إنتاج الدهون في البشرة، مما يجعله أفضل كريم لإزالة الرؤوس السوداء من الصيدلية.

أسباب ظهور الرؤوس السوداء

غالبًا تظهر الرؤوس السوداء نتيجة انسداد في المسام، بفعل التلوث، وتراكم الجلد الميت، وربما تظهر بفعل تناول بعض الأدوية؛ ولهذا من الضروري اتباع روتين يومي لإزالة الرؤوس السوداء من الوجه نهائيًا.

نصائح للتخلص من الرؤوس السوداء

إليك أفضل النصائح للتخلص من الرؤوس السوداء:

1- طبقي مستحضر أرجنتو الليلي يوميًا قبل النوم.

2- استخدمي أداة لإزالة الرؤوس السوداء.

3- استخدمي غسول مناسب لنوع بشرتك.

4- يمكنك استخدام قناع الطين أو قناع الفحم.

5- احرصي على تناول وجبات متوازنة.

6- في حالة كان الأمر زيادة عن الحد الطبيعي؛ فيفضل اللجوء إلى الطبيب، والذي قد ينصح بالتقشير الكيميائي أو العلاج بالليزر.

تعليقات

لا يوجد تعليق
كل التعليقات يتم مراجعتها